منارة الرقاه الشرعيين
101
مرحبا بك فى منارة الرقاه الشرعيين
برجاء التسجيل اولا لتفيد وتستفيد
إدارة المنارة

lol!
منارة الرقاه الشرعيين
101
مرحبا بك فى منارة الرقاه الشرعيين
برجاء التسجيل اولا لتفيد وتستفيد
إدارة المنارة

lol!
منارة الرقاه الشرعيين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منارة الرقاه الشرعيين

منارة الرقاه الشرعيين

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
تعلن منارة الرقاه الشرعيين - تعلن منارة الرقاه الشرعيين- تعلن منارة الرقاه الشرعيين تعلن منارة الرقاه الشرعيين - وزلك من خلال التواصل مع الشيخ ناصر العريان على الموقع أو هاتفيا على تليفون داخل مصر01225064825 - أو01067563254 ومن خارج مصر أضف 02 قبل الرقم أو على الفيس صفحة الشيخ ناصر العريان
. بسم الله الرحمن الرحيم : رَوَى الأمام مسلم عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، أَنَّهُ قَالَ: ( لِكُلِّ دَاءٍ دَوَاءٌ، فَإِذَا أُصِيبَ دَوَاءُ الدَّاءِ، بَرَأَ بِإِذْنِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ ) . بسم الله الرحمن الرحيم : رَوَى الإمام البخاري ومسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنْ دَاءٍ إِلَّا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً )
المواضيع الأخيرة
» ستون نصيحة رائعه للزوجة المسلمة‏
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس فبراير 01, 2024 7:52 am من طرف رحمتك ارجو

» رائحة الجان.
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 28, 2023 9:53 pm من طرف ناصر العريان

» هناك بعض الرقات يكتبون الايات في اوراق صغيرة وتمحى بالماء ويشربه المريض ... واحجبة ايضا يحتفظ بها المريض لحمايته من الجن هل يجوز هذا شرعا ؟؟؟
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 12, 2023 2:57 pm من طرف ناصر العريان

» الإستعانة بالجن
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2023 8:50 am من طرف سعيد رشيد

» الحبوب النفسية
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2023 8:50 am من طرف سعيد رشيد

» حكم النقاب للمرأة
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2023 8:49 am من طرف سعيد رشيد

» حكم السحر والكهانة وما يتعلق بها
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2023 8:49 am من طرف سعيد رشيد

»  هـل ترى الكلآب والحميـر الشيآطين في الليل ؟؟؟

» ولادة النبي صلى الله عليه رسلم
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2023 8:48 am من طرف سعيد رشيد

» كيف يتحكم الجني في بدن الإنسي
تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 28, 2023 8:44 am من طرف سعيد رشيد

تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم الرجال
مشرف قسم الإستفسارات والإقتراحات والشكاوي

تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي Right_bar_bleue

تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي   تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 8:11 am

101

هذا ياطويلات العمر كنت في زيارة لاختي اللي تكبرني في مكان عملها الخاص بها فوجدت عندها

صديقتي من أيام المدرسة وهي أيضا صديقة لاختي ونحنا جالسين وفاتحين سير مالقينا الا وهالمرأة

داخلة علينا وطبعا كانت تعرف أختي أما أنا وصديقتي فلانعرفها المهم سلمت أختنا وقعدت وكملنا

مواضيعنا وبس انتهينا لقينا أختنا اللي دخلت تنظر بأختي وسرحانة فأخذت أمزح معها لاقطع عليها

سرحانها فاذا بالمرأة تقول لاختي جربيها يافلانة ووالله مارح تندمي وأختي تقولها حلي عني مو

ناقصيتك.سكت أنا قلت يمكن شئ خاص بينها وبين أختي أما صديقتي فكانت فضولية جدا وصارت تقول

للمرأة مابينفع أنا أجربها ؟؟؟؟؟؟؟قالتلها المرأة والله ينفع وليه ماينفع ؟!

تابعت المرأة لي سنة وأنا أروح وأجي عليها(أختي) وأنا أنصحها بقراءة هالدعاء حتى تتزوج وهي

ترفض مع انه هالدعاء مجرب وذكرت اسماء بنات هم ممن كانوا يأتوا عند أختي وأعرفهم قالت أنهم

قرأوه وتزوجوا

طبعا صديقتي ماصدقت وتلاقي حل لمشكلتها التي تعبت وهي تدور لها على حل وخصوصا انها يتيمة

الوالدين وتعيش مع أخواتها الثلاثة

المهم أخذت صديقتي الدعاء والله أعلم اذا قرأته أم لا لكن بعد أقل من شهرين كانت مخطوبة وأنا

بعد ذلك قلت لاختي أنا سأجربه أنت حرة في شأنك وأنا والله لم أجربه الا لأنني أريد أن أستفز أختي التي

زاد عمرها عن الثلاثين وثانيا لأنني أنا بطبعي أحب الدعاء جدا ولحوحة في الدعاء ودائما أبحث عن

أدعية وأقرأها

وفعلا بعد أن قرأته بمدة قصيرة تقدم لي شاب وفيه كل شئ جيد لكن أنا لا أفكر بهذا الشئ الا بعد أن

أنتهي من دراستي

فقلت لاختي والله جربته وجربيه وظليت ورا أختي حتى دعته وتزوجت والحمد لله

وهذا الدعاء أخواتي :

((ربي اني لما أنزلت الي من خير فقير))

وكل الذين قرأووه كانوا يقرأونه http://www.picmool.cمرة كل يوم

علما أن هذا الدعاء موجود في سورة القصص وهذا دعاء دعاه سيدنا موسى عند دخول مدين فكان

يتضور جوعا ، و يعاني من الغربة ، و لا يعرف الى اين ينتهي به الأمر ، و لكنه لم يشك الى الله ذلك ،

بل قرأ هذا الدعاء وفيه ذكر نعم الله السابقة له ،ثم قال انني افتقر الى ذلك الخير .وبعد أن قرأه رزقه الله بالزوجة الصالحة والعمل

وأخيرا أدعو الله أن يرزقكم الازواج الصالحين الطيبين الذين كما تتمنون

ووالله لم أذكر هذه القصة الا لأنني رأيت فيه باذن الله الحل لمشكلة الكثير من أخواتي في هذا المنتدى

للأمانة منقول

geek

lol!
حماس الاسلام
مشرف قسم ركن المرأة
مشرف قسم ركن المرأة
حماس الاسلام

تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي Left_bar_bleue0 / 1000 / 100تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي   تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 1:20 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاكي الله خيرا اختنا الفاضلة موضوع جميل وان شاء الله هنجربة مش بس في الزواج ولكن في اشياء كتييييييييييير وهنقولك علي النتيجة
أم الرجال

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي   تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 1:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك أختي حماس
وشكرا لك على مرورك الكريم
والله يسعدك دنيا وآخره وننتظر النتائج
وأنا كذالك سوف أجربها وأخبرك بالنتائج
^_^
هبه الله
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
هبه الله

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي   تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 3:28 pm

%">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضله / أم الرجال[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

في البدايه أهلا ومرحبا بيكي معنا في المنارة

[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

نورتى المنارة
%">[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

ثانيا جزاكى الله كل خير على هذا الموضوع الجميل

بالفعل مفيش احلى من الدعاء الى الله

والالحاح اليه
فقد قال الله عز وجل ** واذا سئلك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعانى **

جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم : "يستجاب لأحدكم ما لم يعجل". قالوا كيف يعجل يا رسول الله؟ قال: " يقول : : دعوت ودعوت ودعوت فلم يستجب لي" . فلا ينبغي للإنسان أن يستبطىء الإجابة فيستحسر عن الدعاء ويدع الدعاء بل يلح في الدعاء فإن كل دعوة تدعو بها الله عز وجل فإنها عبادة تقربك إلى الله عز وجل وتزيدك أجراً فعلينا جميعا بدعاء الله عز وجل في كل أمورنا العامة والخاصة الشديدة واليسيرة،

[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

اللهم أجعلنا ممن تقبل دعائهم

ولا تحرمنا رحمتك والإجابة

جزاكى الله خيرا وجعله الله في ميزان حسناتك
حماس الأسلام 2
مشرف قسم ركن المرأة
مشرف قسم ركن المرأة

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي   تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 3:00 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الفاضلة نشكرك علي مواضيعك الرائعة

ولكن انا اريد التحدث عن الموضوع الذي كتبتيه بقسم المناقشة والاقتراح
اختي الحبيبة جميل جداااااااااااا ونحن معكي ونتفق علي ان المنارة في كل فترة تحتاج الي تجديد ولكن ما معني ان الافسام تحتاج الي ترتيب ومشرفين اعتقد اختي انما عندما حبيتي ان تناقشينا في تلك التطويرؤ الذي كلنا نرغبة قولتي الي الاعضاء والمشرفين وهذا معناه انكي تعلمي انه يوجد مشرفين اختي الكريمه اظن ايضا انك لم تنتبهي لبوابة المنارة التي بها كل الاقسام فهي يااختي كل قسم تحته المشرفيين الخاصين به وكلما تطرا علي احد منا فكرة جديدة بيقولها للشيخ وبنتناقش فيها وماشاء الله صدرة رحب اما ان تقولي ان الاقسام محتاجة لمشرفين فهذا الكلام يعني انكي تريدكي احالتنا من مناصبنا بس ياتري هتجيبي مين مكانا اختي كنا ننتظر منكي ان تقولي ان بعض الاقسام تحتاج الي مشرفين اما التعميم فهذا خطا في حقنا جميعا اختي الحبيبة مرحبا بكي معنا وبرضة احنا مش اي حد يعني مهما تخطري ببالي ان ممكن تجيبي افضل منا مش هتلاقي واكيييييييييييييييييد الشيخ موافق علي الكلام دة ههههههههههه يعني عندك مثلا بونبونارة المنارة هبه الله وعسولة المنارة بشر الصابرين وكتكوتة المنارة الصابرة وغيرهم كتييييييييييير تعرفي تجيبي زيهم والله اراهنك )

عالعموم جزاكى الله كل خير

واهلا بيكي معنا في المنارة
هبه الله
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
هبه الله

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي   تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 6:35 pm

الاخت الفاضله
ومشرفتنا القديرة
حماس الاسلام
جزاكى الله عنا كل خير
وبارك الله فيكي
بالفعل الاخت ام الرجال لم تنتبه اننا كلنا فى المنارة مشرفين مثل بعضنا البعض
والشيخ ناصر هو مديرنا جميعا واخونا الكبير

بارك الله فيكي مشرفتنا حماس الاسلام

تعالوا أقلكم السر وراء زواج مالا يقل عن سبع صديقات لأختي
صفحة 1 من اصل 1