(انواع الأمراض .التى.يسببها الجن للانسان)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]قد يتسبب الجن فى امراض كثيره للانسان ويتأثر بها على مدار السنين وقد اصبح فى هذا الزمان بعض الامراض وكما حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .ان الجن مصدر الوباء.وقد يتشكل على
ثلاثة أنواع : عضوي – نفسي – روحيولعل إنكار أهل الطب النفسي لأعراض المرض الروحي تكذيب صريح للواقع
و ماحدث للنبي صلى الله عليه وسلم وقت سحره – كان يُخيل له أنه صنع شيئا وماصنعه –
هذا دليل على وجود أعراض للمرض الروحي
فعَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : ( سُحِرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ حَتَّى كَانَ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ أَنَّهُ يَفْعَلُ الشَّيْءَ وَمَا يَفْعَلُهُ , حَتَّى كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ دَعَا , وَدَعَا ثُمَّ قَالَ : أَشَعَرْتِ أَنَّ اللَّهَ أَفْتَانِي فِيمَا فِيهِ شِفَائِي ؟ أَتَانِي رَجُلانِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ , فَقَالَ أَحَدُهُمَا لِلآخَرِ : مَا وَجَعُ الرَّجُلِ ؟ قَالَ : مَطْبُوبٌ ؟ قَالَ : وَمَنْ طَبَّهُ ؟ قَالَ : لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ . قَالَ : فِيمَا ذَا ؟ قَالَ : فِي مُشُطٍ وَمُشَاقَةٍ وَجُفِّ طَلْعَةٍ ذَكَرٍ . قَالَ فَأَيْنَ هُوَ ؟ قَالَ : فِي بِئْرِ ذَرْوَانَ . فَخَرَجَ إِلَيْهَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ رَجَعَ فَقَالَ لِعَائِشَةَ حِينَ رَجَعَ : نَخْلُهَا كَأَنَّهُ رُءُوسُ الشَّيَاطِينِ . فَقُلْتُ : اسْتَخْرَجْتَهُ ؟ فَقَالَ : لا , أَمَّا أَنَا فَقَدْ شَفَانِي اللَّهُ , وَخَشِيتُ أَنْ يُثِيرَ ذَلِكَ عَلَى النَّاسِ شَرًّا , ثُمَّ دُفِنَتْ الْبِئْرُ )
رواه البخاري (3268) ومسلم (2189)وكذلك في حادثة سهل بن حنيف حينما صُرع إلا دليل على توافر
أعراض للعينفعن أبي أمامة بن سهل بن حنيف رضي الله عنه قال: “مرّ عامر بن ربيعة بسهل بن حنيف رضي الله عنهما وهو يغتسل، فقال: لم أر كاليوم ولا جِلدَ مُخبّأة، فما لبث أن لُبِطَ به، فأتي به النبي -صلى الله عليه وسلم-، فقيل له: أدرك سهلاً صريعاً، قال : ( من تتهمون به؟) ، قالوا: عامر بن ربيعة ، فقال: ( علام يقتل أحدكم أخاه؟ إذا رأى أحدكم من أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ) ، ثم دعا بماء، فأمر عامراً أن يتوضأ، فغسل وجهه ويديه إلى المرفقين، وركبتيه وداخلة إزاره، وأمره أن يصب عليه” رواه ابن ماجة .
ومن المغالطات أنهم لايطالبون بالتشخيص وكأنه حكر لهم
أو عدم اعتراف بالفرق بين المرض الروحي والمرض النفسي و تجاهلهم هو من أسباب نفور الناس منهم
نظرا للمغالطة الصريحة لواقع الناس ،ولاأدري أين ذهب علمهم ولايعني هذا أننا ننكر الطب وأنه من أسباب المعالجة الصحيحة لكن يجب على أربابه احترام عقول الناس
1_المرحلة الأولى (بداية أعراض المرض):
ظهور الأعراض :
1-الامراض العضوية :
بسبب الجن الموجود فى الجسد
تظهر فجأة وبدون سابق انذار وليس له تفسير طبي وكل التحاليل.والأشعات سليمة …
الآم وحرقان في المعدة والمريء-صداع بالرأس البعض نصفي والبعض
كامل _ آلام في الظهر خاصة (العصعص)- نوبات صرع فجائية اوتشنجات
في مناطق معينة من الجسدشلل فجائي نصفي او رباعيظهور أورام
حميدة أوخبيثة (سرطان)هبوط فجائي في الدم وفي السكرالاغماء
سرعة التعب والارهاق عند العمل_نهجان وسرعة في ضربات القلب
الام بعظام اليدين او الرجلين مثل النخر وكذلك العضلات
والأعصاباستفراغ غثي دوار ظهور حساسية او حبوب او بثور صديدية
بالجلدتساقط الشعرثعلبة_الام في الأذن متصل بالكتف والذراع
كلهثقل بالرقبة والأكتاف والرأستنميل امساك اسهال_التهابات
نسائيةحرقان في البول حرقان في العين مع رؤية ضباب وخيوط
وعقدربو _حساسيةكثرة الغازات بالبطن خمول كسل اعياءبرودة
في الأطراف _ برود جنسي اثارة جنسية طنين في الأذن – وغيره من الأعراض.العضوية)….
2_الامراض النفسية:بسبب الجن الموجود فى الجسد
وهي متشابهة لحد ما بالأمراض النفسية ولكن لافائدة من تناول الأدويةالنفسية …
(ضيق خوف من مجهول خوف من الموت لانطواء وحب العزلة ع الاهل والاصحاب والناس _كره الأهل والزوج أو العكس وكره الأبناء_
العدوانيةالعصبية لأتفه الأموركره الجماع تكره مقابلة الناسرهاب
اجتماعي مفاجيءالاحساس بالغربة والوحدةحتى لوكان المريض مع الناسشرود الذهن عدم التركيزعدم القدرة على التفكير_عدم القدرة
على المذاكرة_ عدم القدرة على انجاز مهام العمل _البكاء من غير
سببالأرقالتوترالشعور بالطفش توهان السرحان عدم القدرة على
الرؤية الكوابيس(الجاثوم)التفزز او تقطع النوم وغيره من الأعراض)
في هذه المرحلة يتخبط المريض من طبيب لطبيب ملتمسا الشفاء
ولكن بلا جدوى …
المرحلة الثانية :بعد الرحلات المكوكية الى لأطباء سواء كانت عضوية او نفسية ولم يلاحظ.تحسن المريض يبدا اهل المريض او المريض الذهاب الى الرقاة
وبعد
الرقية واكتشاف الأمر يبدأ ظهور أعراض جديدة على المريض:(رفات في جميع أنحاء الجسم_تنميل في الرجل والرأس ومناطق اخرى
من الجسم ظهور العارض بعض الحالاتبرودة وحرارة في الجسد_
خوف شديد لدرجة الهلع من الأمر لأنه شيء جديد ولم يتوقعه المريض
فطبيعي ولم يتوقعه أهله فمن الممكن ان يكون التعب جماعي
في هذه المرحلة يكون المريض في منتهى التعب سواء جسديا أوذهنيا
أونفسيا فيشعر بأنه يريد الخلاص مما هو فيه بأسرع مايمكن لأنه يكون
في قمة الفزع والهلع لايستطيع النوم تكثر رؤية الكوابيس فى هذه
المرحلة ويخاف المريض من رؤية نفسه في المرآة وأحيانا يخاف من
ظله_ ويزيد الخوف لديه بعد غروب الشمس خاصة
_ ويخاف أن ينام لوحده وأحيانا يسهر من الخوف حتى يداهمه النوم
يخاف دخول الخلاء لوحده_عند مشاهدته للتلفاز يتهيأ له بأن الذي في التلفاز ينظراليه
وممكن بعض الحالات تكثر أذية
الشياطين له بأن يسمع أحدا يكلمه أو يشعر بأن أحد يخربشه أويلمسه_ وتكثر الوسوسة لديه
والبعض تأتيه حالة هياج شديدة والبعض يحاول الأنتحار والبعض الاخر
يهرب من بيته ويكون في حالة اللاوعي وهذا كله أذية من العارض ويمكن
يرى أشياء لأول مرة يراه في هذه المرحلة الشياطين تستعرض عضلاتها
للمريض والمريض يكون ضعيفا جدا ويخاف من أقل شيء…
وفي هذه المرحلة يكون المريض مسلوب الارادة والتفكير والتركيز يشعر
كأنه صاحي ونائم في نفس الوقت لايستوعب كثيرا مايقال له من نصائح
درجة الاستيعاب عنده بطيئة
وأنا أستغرب من عدم تعاون الأطباء مع الراقى الشرعى
فيجب أن ( لا نختلف فيكون المريض تحت أقدامنا بل يجب أن نتحد لنضع المريض فوق رؤسنا )
فسحر المرض ـ شهرة ـ هو أقوى الأسحار وأصعبها
لأن سحر المرض سحر فيه الجنى يفصح عن نفسه بإحداث أمراض مختلفة(
عضوية ـ نفسية ـ عقلية )
فكل هذه الأنواع تندرج بالجملة تحت
سحر المرض ،
فالتخييل سحر مرض والجنون سحر مرض والخمول سحر مرض والسرطان سحر وهكذا ،
والذى تم تطويره على يد الشياطين فأصبح الواجهة لسحر التفريق ، حيث إذا مرضت المرأة أو الرجل وطال مرضه عافها زوجها أو عافته زوجته وملت منه ، لكثرة ماذهب بها أو ذهبت به إلى المستشفيات والعيادات دون جدوى أو نفع يذكر ، فتكون النتيجة الطلاق ، أو مرض عقم أو تبلد أو برود وهذه كلها أمراض تكون نتيجتها عدم التوافق والطلاق والفرقة .
بسبب الجن الموجود فى الجسد
المشلول بسبب الجن
فالملاحظ كثيرا من الناس يصيبهم شلل كليا او جزئيا ويتنقل ما بين الاطباء فيعوذن ذلك لمرض عضوي من اسباب الضغط المفاجي او تراكمات السكر أو مايعرفه الاطباء في ذلك ..
ولكن قد يعمد الشيطان إلى شل المريض خلاف المرض العضوي واحيانا يتمركز معه ..
ومشلول من الجن .. غالبا ما يكون بسبب الاعتداء أو الاسحار .. وأما الفرق بين المرض العضوي والشلل من الجن ,,
فهنالك قسمين :: شل دائم – وهو أن يقف جزء من الجسم او كله عن الحركه.. أو شلل الرعشة والتي تصيب اليد اوالرجل او كلاهما ..
وللتفريق مابين المرض العضوي او الروحي من مس الجن .. فهنا تمكن من المعالج ان يكون له دراية كما سبق في الاعراض التي تنتاب المريض ومن خلال الاسئلة التشخيصية والاستنتاج منها وبسؤال اهل المريض ..
@ يقرأ على المصاب – واذا كان رجل تضع يدك على مكان الالم والنفث عليها وملاحظة الحركات التي تبدو منه اثناء القراءة .. وبعد الانتهاء فاذا شعر المريض باليد التي توضع عليه او أن يتخبط الجني عليه .. او ارتعش العضو المصاب .. فاذا حدث ذلك فانه مرض روحي سبب من الجن ..وإن لم يحدث شء من هذا فان المرض عضوي ..